أهم الأخبار

الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
لتقديم الرعاية الطبية للأسر النازحة من شمال سيناء
26 February 2017

وزير الصحة يتوجه اليوم لمحافظة الإسماعيلية بقافلة طبية كبيرة


توجه الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان صباح اليوم الأحد يرافقه قافلة طبية كبيرة إلى محافظة الإسماعيلية ، لمساندة الأسر النازحة من شمال سيناء، والاطمئنان على حالتهم الصحية وتقديم الخدمة الطبية لهم .
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن الوزير أمر بتنظيم قافلة طبية أمس لتتوجه اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام بشكل مبدئ  ، وذلك حرصا على تقديم كافة الخدمات الطبية للأسر النازحة ، لافتا إلى أن القافلة بها أطباء من كافة التخصصات الطبية ، بالإضافة إلى وجود معمل تحاليل متنقل ، وسيارتين محملتين بالأدوية.
 
وأشار" مجاهد" إلى تقديم الخدمة الطبية للأسر النازحة بأماكن إقامتهم وصرف العلاج اللازم لهم مجانا ، كما سيتم تحويل اى مريض إلى مستشفيات الوزارة فورا وعلاجه على نفقة الدولة إذا تطلب الأمر لذلك ، مؤكدا على حرص وزير الصحة والسكان على متابعة جميع الأسر بنفسه للتأكد من تلقيهم الخدمة الطبية على أكمل وجه.
 
وقال "مجاهد " أنه سوف يرافق الوزير الدكتور شريف وديع مستشار الوزير للرعايات، والدكتورة نانيس مستشار الوزير للطب العلاجى والمسئولة عن تطوير المستشفيات ، والدكتور أحمد الانصارى رئيس هيئة الإسعاف ، والدكتورة ماجدة طنطاوى المسئولة عن توفير المستلزمات الطبية والدكتورة سعاد عبدالمجيد رئيس قطاع تنظيم الأسرة والسكان.
 
Top