أهم الأخبار

أ.م للطب العلاجى
زيارة السيد الدكتور/ محمود طلحه .. وكيل وزارة الصحة للطب العلاجى​

 

زيارة السيد الدكتور/ محمود طلحه .. وكيل وزارة الصحة للطب العلاجى 

 

بناءً على تكليفات السيدة الأستاذة الدكتورة/ وزيرة الصحة والسكان، وتوجيهات السيد الدكتور/ احمد محى .. مساعد الوزير لشئون الطب العلاجى. 

تم إفتتاح وحدة الكلى بوحدة العزازى الصحية بطاقة 10 ماكينات غسيل كلوى، يوم الثلاثاء الموافق 12/9/2019. 

وتم المرور على مستشفى جراحة العظام والعمود الفقرى ومستشفى الباجور (النموذجى) بمحافظة المنوفية، يوم الأربعاء الموافق 13/2/2019. 

كما تم المرور على وحدة كفر الأطرش ووحدة السمانوتى بمحافظة القليوبية، يوم الخميس الموافق 14/2/2019. 

وتم التأكد خلال الزيارات المذكورة على تقديم الخدمات العلاجية، وإتباع سياسات مكافحة العدوى، وتطبيق إجراءات الجودة، والتأكد من تشغيل الأجهزة وتوافر المستلزمات، والتنبيه على الإهتمام بالتسجيل الطبى. 

ونوه سيادته على إستعداده لتذليل كافة العقبات، والعمل على تجويد الخدمات المقدمة، والحرص الدائم على مصلحة المريض، وتواصل سيادته مع بعض المرضى وذويهم، للإطمئنان على الخطط العلاجية والتمريضية. 

هذا وقد قام القطاع العلاجى بالوزارة بعمل خطة للمرور على المستشفيات ربع سنوية لتغطية مستشفيات الجمهورية، نُفذ منها محافظات (الشرقية - سوهاج - الفيوم - السويس - الإسكندرية - بنى سويف - المنوفية - الدقهلية). 

وقد شكر سيادته مقدمى الخدمة الطبية فى المستشفيات، وأوصى بحسن تعامل المرضى وذويهم ومرافقيهم، وأبدى إستعداده التام لحل أية معوقات وتقديم الدعم لكامل للمستشفيات أن باب مكتبه مفتوح دائماً للتواصل، لتقديم أفضل خدمة طبية.

زيارة السيد الدكتور/ محمود طلحه .. وكيل وزارة الصحة للطب العلاجى
بناءً على تكليفات السيدة الأستاذة الدكتورة/ وزيرة الصحة والسكان، وتوجيهات السيد الدكتور/ أحمد محى .. مساعد الوزير لشئون الطب العلاجى، تمت المرور على مستشفى المنيرة العام التابعة لمديرية الصحة بالقاهرة، ومستشفى ناصر العام التابعة لمديرية الصحة بالقليوبية والتى تم إختيارها كمستشفى نموذجى، يوم الأربعاء الموافق 30/1/2019
    وكان فى إستقبال سيادته الساده مديرا المستشفيتين ووكلائهما، والسيد الدكتور/ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.
    وقد شدد سيادته على الإلتزام بمعايير مكافحة العدوى ومعايير الجودة، والتنبيه على الإهتمام بالتسجيل الطبى، كما تم التأكد من توافر مستلزمات قسم الكلى الصناعى.
    وبعد تواصل سيادته مع بعض المرضى فى الإستقبال والقسم الداخلى وقسم الكلى الصناعى، أبدى ررضائه عن الخدمة الطبية المقدمة، ونبه على تجويد الخدمات حرصاً على المرضى.
    وقد شكر سيادته قدمى الخدمة الطبية فى المستشفيتين، وأوصى بحسن تعامل المرضى وذويهم ومرافقيهم، وأبدى إستعداده التام لحل أية معوقات وتقديم الدعم لكامل للمستشفيات أن باب مكتبه مفتوح دائماً للتواصل، لتقديم أفضل خدمة طبية.

     
     


Top