تهدف الإدارة العامة للبعثات والمنح الى دعم و تشجيع العاملين بالقطاع الصحي من اطباء – تمريض – فنيين و اداريين للحصول على دراسات العليا وصولا الى الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .
ينظم العمل بإدارة المنح و البعثات طبقاً للقانون 112 لسنة 1959 حيث يتم إيفاد المرشحين للدراسات العليا المنظم لشئون المنح والبعثات والأجازات الدراسية بجمهورية مصر العربية وأيضا كافة القرارات الوزارية وقرارات لجان التكليف واللوائح المعمول بها
خلال شهر ابريل الى اخر مايو من كل عام .
في حالة عدم تطابق البيانات المسجله على الحاسب الآلي مع استمارة الترشح الورقيه مع شروط التقدم للدراسات العليا الوارده في إعلان الدراسات العليا لهذا العام سوف يتم إعادة الاستماره الى مديرية الشئون الصحيه التي تعمل بها لاستكمال او تصحيح الأخطاء وسوف يتم إظهار الاسم المرفوض على برنامج البعثات تحت مسمى "قائمة الإستمارات الغير مطابقه" ولن يلتفت الى طلب الترشح لحين إتمام ذلك.
اشترك معنا فى النشر البريدية ليصلك كل جديد